مواجهات متباينة للفرق المغربية في مسابقتي دوري الأبطال والكونفدرالية الإفريقية

تعرفت الأندية المغربية المشاركة في مستبقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية الإفريقية، في نسختيهما الجاريتين، على خصومهم في الدور التمهيدي الثاني، حيث ستكون المواجهات متباينة لسفراء الكرة الوطنية قبل حجز بطاقة العبور صوب دور المجموعات.

وفي مسابقة دوري الأبطال، سيكون ممثلا كرة القدم المغربية؛ الوداد والرجاء، الذين أعفيا من خوض الدور التمهيدي الأول، تواليا، على موعد مع فيق الملعب المالي الفائز على "أنغلغولد" الغيني، فيما تنتظر الفريق "الأخضر" مواجهة ملغومة أمام "تانغوت" السنغالي، بطل الدوري المحلي، الذي أقصى بدوره بطل غامبيا، خلال الدور التمهيدي الأول من البطولة.

وسيخوض الرجاء والوداد مبارتا ذهاب الدور التمهيدي الثاني، ذهابا، في 23 و24 دجنبر المقبل، على أن تجرى مبارتا الإياب بمدينة الدار البيضاء، في خامس وسادس يناير من السنة المقبلة، من أجل حجز بطاقتي العبور نحو دور المجموعات.

من جانبه، يستهل فريق نهضة بركان حملة دفاعه عن لقب كأس الكونفدرالية، الذي أحرزه في النسخة الماضية، فبعد أن  أعفي من خوض الدور التهميدي الأول للمسابقة، سيحل "البرتقالي" ضيفا على فريق "تفراغ زينا" الموريتاني، قبل حسم التأهل من عدمه في مباراة الإياب، المقررة في السادس من يناير المقبل.

من جانبه، يدخل فريق الاتحاد الرياضي البيضاوي، حامل لقب كأس العرش، ممثلا ثانيا لكرة القدم المغربية في مسابقة كأس الكونفدرالية، غمار الدور الفاصل، بعد إزاحته لفريق غامتيل الغامبي،  بعد العودة بتعادل ثمين من بانجول، قبل أن يتأهل "بالقلم"، بعد اعتذار خصمه عن مباراة الإياب بالدار البيضاء، ليضرب بالتالي موعدا مع فريق "اف سي إيساي" من البنين، من أجل مقعد في دور المجموعات.  

الأحد 15:00
سماء صافية
C
°
22.99
الأثنين
22.58
mostlycloudy
الثلاثاء
22.04
mostlycloudy
الأربعاء
23.46
mostlycloudy
الخميس
24.24
mostlycloudy
الجمعة
22.11
mostlycloudy