ميسي يطلب الرحيل واجتماع عاجل لإدارة برشلونة

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رغبته في الرحيل عن نادي برشلونة، بعد مسيرة طويلة توّج خلالها بجميع الألقاب الممكنة مع الفريق.

وذكرت العديد من المواقع الإسبانية أن النجم الأرجنتيني خاطب رسميا إدارة النادي الكتالوني عبر الفاكس اليوم الثلاثاء، وأكد رغبته في ترك النادي.

وأكدت المصادر أن ميسي اتخذ قرار الرحيل مستندا إلى بند في عقده يتيح له المغادرة عقب نهاية كل موسم.

في المقابل، قالت مصادر من داخل النادي الكتالوني إن البند ينتهي في 31 مايو، غير أن مقربين من اللاعب الأرجنتيني أكدوا أن الوضع الاستثنائي للموسم الحالي يعني أن البند مستمر حتى نهاية الشهر الحالي.

وينذر هذا الوضع بمعركة قانونية بين الطرفين، علما أن برشلونة أكد عبر تسريبات سابقة أن ميسي لن يرحل إلا مقابل الحصول على 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده الحالي الذي ينتهي عام 2021.

وأمام هذه التطورات، تعقد إدارة النادي الكتالوني اجتماعا عاجلا لبحث القضية قبل الخروج ببيان رسمي في الساعات القادمة.

وأشارت المصادر إلى أن النجم الأرجنتيني لن يحضر اختبارات الكشف عن كورونا المقررة نهاية الأسبوع الجاري تمهيدا لاستئناف التدريبات الاثنين المقبل.

وذكرت وسائل إعلام أن ميسي أكد للمدرب الجديد رونالد كومان في لقائهما الخميس الماضي أنه يرى نفسه خارج النادي أكثر من احتمال استمراره مع الفريق.

وقالت تلك المصادر إن النجم الأرجنتيني منزعج من إدارة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، وغير موافق على القرارات التي اتخذتها الإدارة في الفترة الأخيرة.

الأربعاء 9:00
غيوم متفرقة
C
°
15.09
الخميس
11.85
mostlycloudy
الجمعة
12.23
mostlycloudy
السبت
14.47
mostlycloudy
الأحد
14.79
mostlycloudy
الأثنين
14.01
mostlycloudy