ميسي يودع برشلونة بالدموع

عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤتمر صحفيا اليوم الأحد، ودّع فيه جماهير برشلونة، بعد إعلان رحيله عن الفريق الكتالوني. وظهر ميسي متأثرا حيث لم يتمالك نفسه وأجهش بالبكاء قبل وبعد كلمته في المؤتمر.

وبهذا يعلن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، رحيله بشكل رسمي عن صفوف فريقه برشلونة الإسباني بعد 21 عام في النادي وبعد 17 عامًا كلاعب في الفريق الاساسي.

اعتلى ميسي منصة المؤتمر وهو يجهش بالبكاء، حيث استهل حديثه بالقول "لم أتخيل الرحيل هذا الموسم ولم أكن مستعدا لذلك، أشكر الجماهير على حبها وكنت أتمنى أن أودعها على ارضية الملعب، انا ممتن لكل هذه السنوات التي قضيتها في برشلونة، شعرت بحب الناس وبادلتهم الحب والاحترام هنا، برشلونة فعل كل ما بوسعه من أجل تجديد عقدي، سمعت أشياء كثيرة تقال عني وأنا أيضا فعلت المستحيل من أجل القاء".

هذا ومن المتوقع أن ينتقل ميسي للعب في صفوف باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر خلال الساعات المقبلة. اذ قال في المؤتمر: لا أصدق حتى الآن أنني سأرحل، أعتقد أنه تغيير صعب لكن يجب علينا التعايش، باريس سان جيرمان من الوجهات المحتملة للانتقال، حتى الآن لم أقرر فقد تلقيت عدة اتصالات من عدة فرق".

ويعتبر ميسي الهداف التاريخي للبارسا والدوري الإسباني بشكل عام، ويشكل رحيله صدمة كبرى لمشجعي الفريق الكاتالوني كما انه حطم مع الفريق عدد واسع من الارقام القياسية والعديد من الالقاب المحلية والأوروبية والعالمية.

الثلاثاء 21:00
غيوم متفرقة
C
°
21.13
الأربعاء
21.5
mostlycloudy
الخميس
20.96
mostlycloudy
الجمعة
22.01
mostlycloudy
السبت
22.38
mostlycloudy
الأحد
22.37
mostlycloudy