مَغربي يَهرب من زوجته التي "سحرته".. جورج قرداحي يَسرد قصّة "مسامح كريم"

كشف المذيع اللبناني الشهير، جورج قرداحي، عن تفاصيل مثيرة للجدل، تتعلق ببرنامجه "مسامح كريم"، خلال مروره ببرنامج "شيخ الحارة"، واحدى الحالات التي كانت في قمة الغرابة، عندما استدعت سيدة مغربية طليقها للتصالح معه، بعدما كانت تدس له السحر في الشاي لتضمن حبه لها طيلة حياتها.

واستدل قرداحي بهذه القصة ليرد على الانتقادات والاتهامات التي تؤكد أن برنامج "مفبرك"، ويتم كتابة سيناريو خاص بالحلقات، والاتفاق مع ممثلين لأداء الحلقات والتأثير على المشاهدين، مؤكدا أنه كل شيء حقيقي، وما حدث في قصة السيدة المغربية مع طليقها كان مرعبا حقا.

وأكد قرداحي، أن السيدة المغربية كانت تغار كثيرا على زوجها، ولهذا اضطرت إلى للجوء نحو عالم السحر والشعوذة، ولكن مع مرور الوقت ظهرت علامات التعب والوهن على زوجها، ثم اكتشف أمرها وطلقها نهائيا.

وبعد أن استدعت طليقها في البرنامج، وعندما دخل إلى الاستوديو وشاهدها في الشاشة المجاورة، قام وهرب بشكل مخيف، خارج من مكان تصوير البرنامج، لأنه كان يعتقد أنها ممسوسة بالشياطين والأرواح الشريرة، وقام يتطهر بالمياه الموجودة في المكان، بطريقة غريبة ومرعبة.

وقال قرداحي أن هذه الحادثة دليل على أن البرنامج حقيقي، وكل القصص حدثت بالفعل، وردود أفعال الضيوف عفوية وليست تمثيل، حيث قال بهذا الصدد: "لا يمكنني أن أقدم شيئا مفبركا في برنامج خاص بي، حفاظا على سمعتي والمهنية التي أتمتع بها، كل شيء حقيقي والشخصيات حقيقية ولا غبار على ذلك". 

الخميس 0:00
سماء صافية
C
°
20.82
الخميس
21.73
mostlycloudy
الجمعة
20.96
mostlycloudy
السبت
20.9
mostlycloudy
الأحد
20.61
mostlycloudy
الأثنين
21.85
mostlycloudy