مُحامية اللاعب المالي سيسوكو تؤكد "تزوير" الوداد لعقد تنازل اللاعب عن مستحقاته

أتبثت خبرة قانونية فرنسية، أن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم متورط في قضية "تزوير" في ملف نزاعه مع مهاجمه المالي السابق سليمان سيسوكو، الأخير الذي لجأ إلى محكمة التحكيم الرياضية "TAS" للمطالة بمستحقاته المالية العالقة التي تصل إلى أزيد من 180 مليون سنتيم.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة أن جلسة الاستماع في القضية، التي انعقدت الخميس، عبر تقنية التواصل عن بعد، والتي استغرقت أزيد من سبع ساعات، تميزت بمرافعة من الخبيرة القانونية الفرنسية، أكدت فيها الأخيرة أن المستندات التي تقدم بها الوداد من أجل إتباث تنازل اللاعب سليمان سيسوكو عن مستحقاته، لا تحمل توقيعه، كما أن البصمة المدرجة ضمنها لا تتوافق مع الشروط العلمية.

من جانبه، استعان النادي "الأحمر" بخبرة مضادة مغربية من أجل دحض الأطروحة الفرنسية والدفاع عن مصالح الوداد، خاصة وأن الأخير يدخل المواجهة ومعه حكم ابتدائي يصب في مصلحته، حيث أن دفاع المهاجم المالي يطعن في مصداقية الوثائق التي أدلى بها النادي "الأحمر" أمام لجنة نزاعات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والتي تفيد بتنازل اللاعب عن مستحقاته.

وكان دفاع اللاعب سيسوكو، أقد أكد في تواصل سابق مع الموقع إن "الموازين اختلت بعد تكليف الـ TAS لخبيرة فرنسية من أجل النظر في الوثائق المقدمة سلفا، حي اعتبرت الأخيرة أن بصمة سيسوكو على وثيقة التنازل المقدمة ابتدائيا مزورة، مما جعل الهيئة السويسرية تستدعي الأطراف إلى جلسة مواجهة".

وكانت جلسة نزاع سيسوكو والوداد، أمام الـ TAS، مبرمجة في تاسع يوليوز المقبل، إلا أن هيئة دفاع النادي "الأحمر" طالبت بتأجيلها إلى غاية شتنبر، بسبب الظروف الراهنة وتعليق الرحلات الجوية، بسبب تداعيات جائحة "كورونا"، مما يعيق إقامة الجلسات داخل ردهات المحكمة الرياضية، في انتظار البث في الملف في أجل أقصاه شهرين.

الثلاثاء 6:00
غيوم متناثرة
C
°
10.84
الأربعاء
17.33
mostlycloudy
الخميس
12.09
mostlycloudy
الجمعة
12.79
mostlycloudy
السبت
14.15
mostlycloudy
الأحد
14.8
mostlycloudy