نادي الاتحاد البيضاوي يسجل إصابة تسع لاعبين وسائق الحافلة بفيروس "كورونا"

سجل نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي، وجود عشر حالات إيجابية مصابة بفيروس "Covid-19" المستجد، داخل صفوف الفريق، بعد الاختبارات التي خضعت لها جل مكوناته، نهاية الأسبوع المنصرم، بعد رحلة الفريق إلى مدينة أكادير لمواجهة فريق أولمبيك الدشيرة، لحساب الجولة 24 من دوري الدرجة الثانية الاحترافي.

وأكد عبد الرزاق المنفلوطي، رئيس الـ TAS، في اتصال مع "الصحيفة"، صبيحة اليوم الثلاثاء، أن الحالات المؤكدة تشمل تسع لاعبين من الفريق الأول، بالإضافة إلى سائق الحافلة، مضيفا أنه تم إشعار الجهات المعنية بالأمر قبل دراسة الترتيبات التي تهم الإجراءات التي وجب اتخادها.

وكان رئيس نادي الاتحاد البيضاوي، قد قرر عزل لاعبيه بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، أمس الاثنين، في انتظار ظهور نتائج التحاليل المخبرية، وذلك بعد أن أعلن في وقت سابق إصابة أحد لاعبيه بالفيروس، قبل مباراة الفريق  أولمبيك الدشيرة، التي كان مقررا إجراؤها، الأحد المنصرم، قبل أن يتم تأجيلها لموعد لاحق.

وتعتبر حصيلة الإصابات داخل النادي البيضاوي "الأثقل"، على صعيد القسم الثاني من البطولة الاحترافية، منذ استئناف النشاط المروي، بعد أن سجلت خمس حالات مماثلة في صفوف نادي شباب المحمدية، مع الإشارة أيضا إلى الحالات السابقة التي تم تأكيدها داخل أندية المغرب الفاسي والنادي القنيطري.

الخميس 6:00
مطر خفيف
C
°
11.58
الجمعة
12.67
mostlycloudy
السبت
14.16
mostlycloudy
الأحد
15.61
mostlycloudy
الأثنين
14.96
mostlycloudy
الثلاثاء
16.48
mostlycloudy