نادي "الخور" القطري مهتم بالتعاقد مع نجم الوداد اسماعيل الحداد

أفادت تقارير صحافية رياضية قطرية عن قرب انضمام المهاجم المغربي إسماعيل الحداد إلى نادي الخور، قاذما إلسه من فريق الوداد الرياضي، خلال مرحلة انتقالات اللاعبين الصيفية الجارية، وذلك بعد نهاية الموسم الكروي في المغرب، خلال متم نونبر المقبل.

وذكرت صحيفة "الراية" القطرية أن المفاوضات بخصوص انتقال الحداد إلى الخور، وصلت مراحل  متقدمة ولم يتبق إلا الاتفاق على بعض الجزئيات البسيطة لحسم الصفقة، حيث من المنتظر أن يستفيد نادي الوداد الرياضي من العقد المتبقي مع اللاعب والذي سينتهي مع حلول صيف سنة 2021.

وأفادت مصادر مقربة من الحداد، في تواصل مع موقع "الصحيفة"، أن اللاعب غير منشغل حاليا بمناقشة العرض القطري، حيث أن تركيزه منصب على إنهاء الموسم الرياضي مع فريقه الحالي الوداد الرياضي، لاسيما وأن المرحلة القادمة تعتبر حاسمة بالنسبة للفريق "الأحمر"، الأخير الذي ينافس على التتويج بلقب البطولة الاحترافية الوطنية، كما تنتظره مباراة قوية أمام الأهلي المصري، لحساب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

في سياق مرتبط، بعثت إدارة الوداد، خلال الأيام القليلة الماضية، بإشارات كبيرة حول الحركية التي من المنتظر أن تشهدها لائحة المغادرين داخل تركيبة الفريق، خاصة في ظل التعزيزات المعول عليها لسد الخصاص الذي سيتركه رحيل بعض الركائز خلال "الميركاتو"، علما أن مسؤولي النادي حسموا صفقة انضمام كل من المهاجم أيوب الكعبي والدولي الليبي مؤيد اللافي، في انتظار انتداب أسماء جديدة تضعها الإدارة التقنية ضمن أولوياتها للموسم المقبل.

جدير بالذكر أن إسماعيل الحداد (30 سنة)، يعتبر من أبرز نجوم الوداد خلال السنوات الأخيرة، توجها بلقبي دوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر، كما يتطلع للبحث عن آفاق جديدة وخوض تجربة احترافية خارج البطولة المحلية، التي قضى فيها أزيد من ست سنوات.

الأحد 21:00
غيوم متناثرة
C
°
15.87
الأثنين
18.47
mostlycloudy
الثلاثاء
19.69
mostlycloudy
الأربعاء
17.42
mostlycloudy
الخميس
16.5
mostlycloudy
الجمعة
15.97
mostlycloudy