نادي روما الإيطالي يتكفل بمصاريف سفر الرجاء للعاصمة من أجل مواجهة "الذئاب" وديا

باشرت إدارة نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، الإجراءات الإدارية، تأهبا للسفر إلى العاصمة الإيطالية روما، لمواجهة نادي "آس روما"، في إطار مباراة ودية إعدادية، المقررة في الـ14 من غشت الجاري، والتي تدخل ضمن استعدادا الفريقين للموسم الكروي الجديد.

وعلمت "الصحيفة" نقلا عن مصادر مطلعة، أن مسؤولي الرجاء قاموا بالإجراءات المتعلقة باستخلاص التأشيرة للاعبين وباقي أفراد البعثة، بعد تلقيهم موافقة النادي الإيطالي على التكلف بجميع المصاريف المتعلقة بالرحلة، من تنقل وإقامة، بناء على طلب من إدارة الرئيس رشيد الأندلسي.

وتأتي دعوة فريق "الذئاب"، بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، لمواجهة الرجاء، تزامنا مع استعدادات الأخير لمواجهته أمام اتحاد فريق جدة السعودي، المقررة في الـ21 من غشت، لحساب نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

يُشار إلى أن فريق الرجاء، سيكون محرما من مهاجمه الدولي الكونغولي بين مالانغو، الأخير الذي انتقل إلى صفوف نادي الشارقة الإماراتي، خلال الأيام القليلة الماضية، بالإضافة لأسماء أخرى وضعها الإطار التونسي لسعد الشابي خارج حساباته بالنسبة للموسم القادم، على غرار المدافع الليبي سند الورفلي والمهاجم نوح السعداوي.

السبت 6:00
غيوم متفرقة
C
°
18.83
الأحد
19.62
mostlycloudy
الأثنين
18.85
mostlycloudy
الثلاثاء
19.13
mostlycloudy
الأربعاء
19.38
mostlycloudy
الخميس
19.9
mostlycloudy