ناد تركي عريق يخطب ود أشرف داري.. والناصيري يؤكد توصله بعروض

بات المدافع المغربي أشرف داري، لاعب فريق الوداد الرياضي، محط اهتمام عدة أندية ترغب في الاستفادة من خدماته، بدءا من بداية الموسم الكروي الجاري، في مقدمتها نادي تركي عريق، دخل في مفاوضات جادة مع مسؤولي النادي "الأحمر" المغربي.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن مسؤولي أحد الأندية التركية الكبرى، يعتزم إنهاء تعاقده مع المدافع الشاب، منذ الأسبوع المقبل، في حال توصل إلى اتفاق مع إدارة الوداد، الأخيرة التي لم يخف رئيسها سعيد الناصيري، قبل أيام، عن توصلها بعروض أوروبية من أجل التعاقد مع داري.

حامل لقب البطولة المغربية، حديثا، والذي قدم عروضا طيبة بقميص الوداد، استأثرت باهمتمام الأطقم التقنية للمنتخبات الوطنية، من "الأولمبي" إلى الكبار، تحت إشراف الفرنسي هيرفي رونار، (داري) سيحسم في مستقبله في غضون الأيام المقبلة، حيث ستكون أحد الصفقات المهمة خلال "الميركاتو" الصيفي الجاري، إذا أخدت اتجاها أوروبيا.

ورجحت تحاليل الجريدة أن تكون وجهة داري التركية المحتملة، بأحد قطبي مدينة اسطمبول، سواء "غلطة سراي" أو "فنربخشه"، هذين الناديين الذين يضمان كل من الدوليين المغربيين، تواليا، يونس بلهندة ونبيل درار، الثنائي المقبل على المشاركة رفقة "الأسود" في نهائات كأس أمم إفريقيا المقبلة في مصر.

الثلاثاء 6:00
غيوم متناثرة
C
°
16.04
الأربعاء
20.4
mostlycloudy
الخميس
20.53
mostlycloudy
الجمعة
19.97
mostlycloudy
السبت
19.37
mostlycloudy
الأحد
19.01
mostlycloudy