نتانياهو يطلب من نصر الله "الهدوء" بعد تهديداته

 نتانياهو يطلب من نصر الله "الهدوء" بعد تهديداته
الصحيفة - متابعة
الثلاثاء 27 غشت 2019 - 21:13

طلب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني، حسن نصر الله، أن "يهدأ" بعدما حذر إسرائيل من أنه يعد لرد وشيك على سقوط طائرتين إسرائيليتين مسيرتين في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وقال نتنياهو في كلمة "سمعت ما قاله نصر الله، أقترح عليه أن يهدأ، فهو يعلم جيدا أن إسرائيل تعرف كيف تدافع عن نفسها وترد أعداءها".

وكان نصر الله، الذي خاضت جماعته حربا على مدى شهر مع إسرائيل في 2006، قد اتهم إسرائيل في خطاب ألقاه أول أمس الأحد بتنفيذ هجوم بالطائرتين المسيرتين في وقت سابق من ذلك اليوم.

وقال نصر الله "أقول للجيش الإسرائيلي على الحدود.. من الليلة قف على الحائط على رجل ونصف وانتظرنا.. يوم يومان ثلاثة أربعة.. انتظرنا.. ما حصل ليلة أمس لن يمر معنا.. لن يمر".

وكانت إحدى الطائرتين المسيرتين قد سقطت بينما انفجرت الأخرى قرب سطح الأرض وتسببت في بعض الأضرار بالمركز الإعلامي لحزب الله بالضاحية الجنوبية التي يهيمن عليها الحزب في العاصمة اللبنانية، ولم تعلن إسرائيل مسؤوليتها عن ذلك الحادث.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...