نجمة POP أمريكية تستعرض شعار الوداد على صفحات مجلة VOGUE العالمية

قامت مجلة "VOGUE" العالمية، التي تُعنى بالموضة وأسلوب الحياة في العالم، بتخصيص غلافها لشهر مارس الجاري، للنجمة الأمريكية بيلي إيليش، مغنية الـPOP المعروفة، والتي تميزت بإحدى إطلالاتها وهي تظهر بزي يحمل تصميم شعار نادي الوداد الرياضي.

هذا، وظهرت الفنانة العالمية، في إحدى صورها على المجلة الأمريكية، بزي خاص، تظهر فيه وهي ترتدي سترة بألوان شعار نادي الوداد الرياضي، من تصميم "Andy Wahloo" للمصور المبدع المغربي سعيد حجاج، الأخير الذي اعتاد على ترك بصمة مميزة على لوحاته، كما هو الشأن في تعامله مع المغنية بيلي إيليش.

وحتى وإن لم يتم الإشارة إلى علامة نادي الوداد الرياضي، فإن أنصار الأخير يسعون من خلال الصورة المنتشرة عالميا، إلى تسويق الهوية البصرية للنادي "الأحمر"، والتي ساهمت فيها المجلة الأمريكية، في الوقت الذي يتم صرف مبالغ ضخمة، عادة، من أجل الوصول إلى فئة واسعة من المتلقين، كما هو الحال لدى المغنية الأمريكية التي تملك أزيد من 52 مليون متابع عبر حسابها.

جدير بالذكر أن بيلي إيليش، تعتبر من نجوم فن الـPOP، خلال الآونة الأخيرة، حيث توجت بخمس جوائز "Grammy Awards" خلال سنة 2020؛ جائزة أفضل فنان صاعد، غرامي أغنية العام (عن عمل: شخص سئ)، جائزة أفضل ألبوم بوب صوتي (عن عمل When We All Fall Asleep, Where Do We Go)، جائزة "تسجيل" العام (عن عمل: شخص سئ).

الأثنين 12:00
غيوم متناثرة
C
°
23.62
الثلاثاء
22.49
mostlycloudy
الأربعاء
22.99
mostlycloudy
الخميس
23.58
mostlycloudy
الجمعة
23.35
mostlycloudy
السبت
23.18
mostlycloudy