"نسور قرطاج" تفشل في اصطياد "الغزلان السود" وتكتفي بالتعادل

سقط المنتخب التونسي فى فخ التعادل 1-1 أمام نظيره الأنغولي، خلال المباراة التى جمعت المنتخبين اليوم الإثنين على ملعب "السويس"، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة فى بطولة أمم أفريقيا 2019 المقامة حاليًا فى مصر.

وجاء الهدف الأول عن طريق اللاعب يوسف المساكني من ركلة جزاء في الدقيقة 34 حصل عليها اللاعب نعيم السليتي، وبذلك يصبح يوسف المساكني أول لاعب في تاريخ المنتخب التونسي يُسجل في أربع نسخ مختلفة من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وجلس نجم منتخب تونس ونادي الزمالك فرجاني ساسي على مقاعد البدلاء، وحل بديلا فى الدقيقة 68 من عمر المباراة. وفى الدقيقة 73 تعادل منتخب أنغولا عبر لاعبه كامبوس من خلال كرة متابعة أمام مرمى نسور قرطاج، وسط خطأ دفاعي كبير.

بهذه النتيجة يحصد كلا المنتخبين نقطة فى بداية مشوارهما بالمجموعة الخامسة، فى انتظار المباراة الأخرى بالمجموعة التى تجمع مالي ضد موريتانيا فى تمام العاشرة مساء.

وقدم منتخب تونس عروضًا رائعة فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا، ويتواجد فى المجموعة العاشرة بجانب منتخبات مصر والنيجر وإى سواتينى، ونجح نسور قرطاج فى حصد 15 نقطة جمعها من 5 انتصارات وهزيمة وحيدة ليعتلى صدارة المجموعة.

فى المقابل نجح منتخب أنغولا في حجز مقعده في النسخة الـ 32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 12 نقطة في التصفيات المؤهلة لـ "كان 2019"، حيث فاز في 4 مباريات وخسر في مباراتين.

الأحد 6:00
غيوم متناثرة
C
°
19.42
الأثنين
18.48
mostlycloudy
الثلاثاء
20.02
mostlycloudy
الأربعاء
21.07
mostlycloudy
الخميس
20.56
mostlycloudy
الجمعة
20.92
mostlycloudy