نضاو: بالقتالية سنفوز بالعصبة.. ومساعد مُدرب الترجي: جاهزون لكل السيناريوهات

أكد موسى نضاو، مساعد مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء الخميس، إن عناصر الفريق المغربي عازمة على تقديم كل ما لديهم على أرضية ملعب "رادس"، في مواجهة فريق الترجي التونسي، مساء الجمعة، من أجل تحقيق نتيجة تمكنهم من العودة بلقب عصبة الأبطال الإفريقية إلى المغرب.

وقال موسى نضاو، خلال الندوة الصحفية، التي تسبق إياب نهائي المسابقة القارية، إن الفريق "الأحمر" سيخو أطوار النزال، باعتباره مباراة نهائية واحدة، دون الأخذ بحسابات مباراة الذهاب، التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، مبرزا في الآن ذاته أن اللاعبين سيفعلون كل شيء من أجل العودة باللقب إلى الدار البيضاء.

وأفاد مساعد مدرب الوداد، أن أفضل هدية للجماهير الودادية والمغربية عامة، هي العودة باللقب من ملعب رادس، نافيا إمكانية تأثر تركيبة الفريق بغياب العميد إبراهيم النقاش والمدافع أشرف داري، قائلا "إنهما لاعبان مهمان داخل المجموعة، لكن الوداد يتوفر على تركيبة بشرية قادرة على الدفاع عن القميص في الموعد المهم".

من جهته أكد مجدي تراوي، مساعد مدرب فريق الترجي الرياضي التونسي، إن الأخير مطالب بحسم التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، خلال المباراة الإياب، أمام الوداد الرياضي، بعد تحقيق التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله، خلال مباراة الذهاب، بالرباط.

وقال تراوي، خلال الندوة الصحفية إن "الدور النهائي يلعب من أجل الفوز" وإن فريقه جاهز لكل السيناروهات الممكنة، مضيفا "علينا أن نلعب بأسلوبنا المعتاد مثل ما فعلنا في المغرب والبقاء مركزين على اللقاء لتفادي أي مفاجأة غير سارة".

وعن الغيابانت، أوضح مساعد المدرب معين الشعباني، أنه يواجه تقريبا نفس وضعية المباراة النهائية للنسخة الفارط أمام الاهلي المصري، عندما حرم من خدمات لاعبين، في إشارة منه إلى تخلف كل من الحارس معز بن شريفية والمدافع شمس الدين الذوادي ولاعب الوسط غيلان الشعلالي، عن نهائي الغد، بداعي الايقاف.

وزاد قائلا "نملك الحنكة والتجربة الكافيتين لمثل هذه الرهانات والفريق قادر على الظهور بالوجه اللازم، لكسب اللقاء والتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخ المسابقة"، مضيفا "لعب نهائي أبرز مسابقة إفريقية شرف لكل لاعب".

الأربعاء 15:00
مطر خفيف
C
°
19.79
الخميس
18.95
mostlycloudy
الجمعة
18.71
mostlycloudy
السبت
18.88
mostlycloudy
الأحد
21.77
mostlycloudy
الأثنين
19.79
mostlycloudy