نظام بيع التذاكر قيد التجريب.. الـFRMF تنتظر الضوء الأخضر لإعلان عودة الجماهير للمدرجات

بات قرار الإعلان الرسمي عن عودة الجماهير للمغربية إلى مدرجات الملاعب، رهين بتأشير السلطات المختصة بتدبير جائحة "كورونا" على المستوى الوطني، رغم المؤشرات الإيجابية التي رافقت تخفيف القيود الاحترازية وعودة النشاط بشكل تدريجي، منذ مساء فاتح أكتوبر الجاري.

هذا وتواصلت "الصحيفة" مع مصادر داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث فنذت الأخيرة الشائعات التي راجت في الساعات القليلة الماضية، بشأن طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام غينيا بيساو، المقررة نهاية الأسبوع المقبل، في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022.

هذا وأفادت المصادر ذاتها، أنه تم تسريب أحد الصور الخاصة بإعلان نظام تذاكر المباراة السالفة الذكر وأثمنة البيع، وذلك عبر موقع تجريبي يخص جامعة الكرة وليس الموقع الرسمي الحالي، مما خلف تأويلات حول إعلان "ضمني" لعودة الجماهير إلى المدرجات عبر محطة مباراة "الأسود" المقبلة.

وبالرغم من أن الموضوع ليس مطروحا للبث فيه من قبل جامعة فوزي لقجع، إلا أن تدخل الأخيرة لطلب عودة الجماهير للمدرجات، بشكل رسمي، جعل النقاش يتحول إلى الدوائر المكلفة، سواء اللجنة العلمية لتدبير الجائحة أو المصالح الحكومية الممثلة في وزارات الصحة والداخلية والثقافة والشباب والرياضة، والتي من المرجح أن تصدر بلاغا رسميا في هذا الشأن، في الأيام المقبلة.

وفي حال سارت الأمور في اتجاه عودة الجماهير الملاعب، فإنه من المنتظر أن تنطلق العملية، سواء في أحد مباريات المنتخب الوطني الثلاث المقبلة، برسم تصفيات "مونديال2022" أو مع استئناف مباريات الجولة السادسة من البطولة الاحترافية، بعد أسبوعين.

الأربعاء 21:00
غائم جزئي
C
°
21.16
الخميس
20.98
mostlycloudy
الجمعة
21.93
mostlycloudy
السبت
22.64
mostlycloudy
الأحد
22.37
mostlycloudy
الأثنين
21.85
mostlycloudy