نقل أمير الكويت إلى مستشفى بالولايات المتحدة

 نقل أمير الكويت إلى مستشفى بالولايات المتحدة
الصحيفة - متابعة
الأثنين 9 شتنبر 2019 - 1:07

 أعلن مصدر رسمي كويتي، أن أمير البلاد، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، دخل إحدى المستشفيات الأمريكية، لإجراء فحوصات طبية.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية (كونا)، عن وزير شؤون الديوان الأميري علي الصباح، اليوم الأحد، تأكيده أن أمير البلاد (90 عاما) "دخل إحدى المستشفیات الأمريكية لاستكمال فحوصات طبیة، الأمر الذي دعا إلى تأجيل لقائه المقرر مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى موعد حدد لاحقا".

ووصل أمير الكويت إلى الولايات المتحدة، مطلع شتنبر الجاري في زيارة خاصة. وكان الديوان الأميري، قد أعلن في 18 غشت الماضي، أن أمير البلاد، تعافى من "عارض صحي تعرض له، بعد فحوصات طبية تكللت نتائجها بالنجاح".

صحراويو تندوف.. حان وقت التحرر من اللاّخِيار

بعد نصف قرن من الانتظار، لم يعد سؤال المستقبل بالنسبة إلى الصحراويين الموجودين في مخيمات تندوف، جنوب الجزائر، سؤالا مؤجلا إلى ما لا نهاية، فالأجيال التي وُلدت في تلك المخيمات، ...

استطلاع رأي

هل تتوقع أن تخسر إيران الحرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل؟

Loading...