بركان والحسنية يتعرفان على خصومهما في "الكاف"

أسفرت قرعة دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي سحبت، يومه الثلاثاء، بمقر الكونفدرالية الإفريقي لكرة القدم، بمدينة السادس من أكتوبر بالعاصمة المصرية القاهرة، عن وقوع  ممثلي كرة القدم المغربية؛ حسنية أكادير ونهضة بركان، في مجموعتين صعبتين.

نهضة بركان، وصيف بطل النسخة الماضية، وضعته القرعة في المجموعة الثالثة، إلى جانب أندية؛ "موتيما بيمبي" من الكونغو الديمقراطية، زاناكو الزامبي وإيساي البنيني، حيث لن تكون المهمة سهلة لكتيبة المدرب طارق السكتيوي، من أجل تكرار نفس مسار السنة الماضية، الذي توقف عند محطة المباراة النهائية أمام الزمالك المصري.

من جانبه، سيكون فريق حسنية أكادير أمام اختبار صعب لتجاوز المجموعة الرابعة، حيث سيواجه كل من "سان بيدرو" من الكوت ديفوار، بارادو الجزائري، بالإضافة إلى فريق انيمبا النيجيري، الأخير المتعود على المنافسة في أدوا متقدمة من منافسة عصبة الأبطال الإفريقية، خلال السنوات الماضية.

هذا وضمت المجموعة الأولى من دور ثمن نهائي كأس "الكاف"، أندية نواذيبو الموريتاني، رينجرز النيجيري، بيراميدز المصري والمصري البورسعيدي المصري، فيما ضمت المجموعة الثانية كل من "بيدفست فيتس" الجنوب إفريقي ، النصر الليبي، دجوليبا المالي و حوريا كوناكري الغيني.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .