نهضة بركان يَخوض ثاني تدريب بالاسكندرية تأهبا لنهائي الأحد أمام الزمالك

يجري فريق نهضة بركان، مساء اليوم الجمعة، ثاني الحصص التدريبية، بمدينة الاسكندرية، تأهبا لخوض مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقة، التي تجمعه بمضيفه الزمالك المصري، مساء الأحد المقبل، على أرضية ميدان ملعب "برج العرب".

وكان الفريق المغربي، قد خاض حصة تدريبية أولى على أرضية ملعب "فندق العرب"، مساء أمس، بعد أن حلت البعثة المغربية، ظهرا، للإقامة بأحد الفنادق الفخمة بالاسكندرية، قادمة من العاصمة المصرية القاهرة، حيث من المرتقب أن تكون حصة اليوم، الأخيرة، بالنسبة للمدرب منير الجعواني، من أجل التحضير البدني للاعبين، قبل  اكتشافهم أرضية ملعب "برج العرب"، خلال الحصة التدريبية، الرسمية، مساء غد السبت.

الفريق "البرتقالي"، الذي حل، فجر الأربعاء، بمطار القاهرة الدولي، قضى ليلته بالعاصمة المصرية، بعد أن أجرى حصة تدريبية لإزالة العياء، في ملعب "بيترو سبورت"، استأنس بالأجواء المصرية التي تسبق نهائي الأحد، كما أن مسؤولي الزمالك المصري، في مقدمتهم الرئيس مرتضى منصور، وفروا كل الظروف المواتية للبعثة المغربية، من أجل أن تمر الاستعدادات في أجواء جيدة.

يشار إلى أن وفد من إدارة الـ RSB، مكون من ثلاث أفراد، يتقدمهم عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب للنادي، وصل الثلاثاء، إلى العاصمة المصرية القاهرة، من أجل وضع آخر الترتيبات حول برنامج معسكر الفريق، بعد أن راسلت إدارة النادي مسؤولي الزمالك، في وقت سابق، من أجل توفير حافلة بخمسين مقعدا وسيارتين لرئيس البعثة والوفد المرافق له، بالإضافة إلى حجز ملاعب التداريب، سواء في القاهرة أو الاسكندرية.

تبقى الإشارة إلى أن فريق نهضة بركان، خطف انتصارا هاما، أمام ضيف الزمالك، مساء أمس، خلال مباراة الذهاب، التي انتهت بنتيجة هدف مقابل لاشيء، سجله المهاجم الدولي الكونغولي لا با كودجو، في حدود الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي لزمن الشوط الثاني.

الأحد 18:00
مطر خفيف
C
°
15.55
الأثنين
16.27
mostlycloudy
الثلاثاء
17.37
mostlycloudy
الأربعاء
20.7
mostlycloudy
الخميس
16.79
mostlycloudy
الجمعة
16.14
mostlycloudy