نيمار يصاب في مباراة ودية بين البرازيل ونيجيريا

تعرض نيمار نجم منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي للإصابة خلال مشاركته في مباراة ودية جمعت منتخب بلاده مع نيجيريا، اليوم الأحد في سنغافورة، ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

وغادر نيمار أرض الملعب مصابا في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعدما شعر بآلام فى العضلة الخلفية اليسرى، ليشارك كوتينيو لاعب بايرن ميونخ الألماني بدلا منه.

وخلال جلوسه على مقاعد البدلاء، وضع الفريق الطبي الثلج على العضلة الخلفية لفخذ المهاجم الذي شارك في مباراته الـ 101 مع "سيليساو".

وتهدد هذه الإصابة في حال خطورتها، عودة اللاعب للمشاركة في دوري أبطال أوروبا مع فريقه الفرنسي أمام ضيفه كلوب بروج في 22 أكتوبر الجاري.

وانتهت المباراة بين المنتخبين البرازيلي والنيجيري بالتعادل (1-1).

وكان فريق "النسور الممتازين" سباقا إلى التسجيل في الدقيقة 35 بهدف لجو أريبو الذي وصلته الكرة داخل المنطقة بتمريرة من موزيس سايمون.

وبقيت النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الأول، إلى أن نجح الفريق البرازيلي في إدراك التعادل في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني بعدما وصلت الكرة إلى كاسيميرو عقب محاولة رأسية لماركينيوس ارتدت من العارضة، فتابعها لاعب وسط ريال مدريد الإسباني في شباك الحارس فرانسيس أوزوهو الذي أصيب لاحقا وتم استبداله بمادوكا أوكويي.

يشار إلى أنه منذ الفوز بكأس (كوبا أمريكا) في يوليوز الماضي، تعادلت البرازيل أيضا مع كولومبيا والسنغال وخسرت من بيرو.

الأربعاء 0:00
غيوم متناثرة
C
°
17.43
الأربعاء
17.85
mostlycloudy
الخميس
20.44
mostlycloudy
الجمعة
21.47
mostlycloudy
السبت
20.56
mostlycloudy
الأحد
19.02
mostlycloudy