هاري يلجأ إلى دفع منافسه البولندي فروزيك عشية نزالهما المرتقب غدا السبت في سهرة "غلوري78"

تتجه أنظار عشاق  النزالات الاحترافية في رياضة "الكيك بوكسينغ"، مساء غد السبت، إلى سهرة "غلوري 78" في مدينة روتردام الهولندية، من خلال النزال المرتقب، المقرر أن يجمع البطل المغربي بدر هاري أمام منافسه البولوني أركاديوس فروزيك.

واشتدت ذروة الصراع بين البطلين، قبيل نزالهما المرتقب، بعد أن لجأ بدر هاري إلى دفع منافسه البولوني، في عملية المواجهة "Face to Face"، التي تسبق ليلة النزال الرئيسي، وهو ما ينذر بمواجهة ساخنة على حلبة صالة مدينة روتيردام، بحضور الجماهير، بعد غياب قسري فرضته ظروف جائحة كورونا.

وعن نزاله المرتقب، صرح هاري لقناة "غلوري" الرسمية، إنه سيواجه "مقاتلا طويل جدا ورشيق للغاية في التحرك بساقيه، وقوته تتجلّى في ركلاته"، مردفا "أعتقد أنه مقاتل موهوب وسيقاتل ضدي وهو يعلم أن هذه فرصة حياته. سأكون في أفضل حالاتي، والنزال سيكون صعبًا جدا بالنسبة له".

قبيل النزال الرئيسي الختامي لسهرة "الغلوري"، يدخل أربعة مقاتلين مغاربة غمار التباري في نزالات الأمسية، إذ سيواجه طارق خبابز الكرواتي منافسه أنتونيو بلازيبات، إلى جانب محمد المزواري الذي سينازل الروسي دمتري منشكوف، في حين يواجه التيجاني بزتاتي الأمريكي إلفيس كاتشي، ثم مواجهة محمد هندوف أمام البرازيلي روبسون منوتو.

الثلاثاء 21:00
غيوم متفرقة
C
°
21.13
الأربعاء
21.5
mostlycloudy
الخميس
20.96
mostlycloudy
الجمعة
22.01
mostlycloudy
السبت
22.38
mostlycloudy
الأحد
22.37
mostlycloudy