هلال القدس ينتظر ترخيص سلطات الاحتلال لاستضافة الرجاء في فلسطين

تنتظر إدارة نادي هلال القدس الفلسطيني، ترخيصا من سلطات الاحتلال الإسرائيلي، من أجل استضافة فريق الرجاء الرياضي، على أرضية ملعب "فيصل الحسيني" في مدينة القدس، لحساب إياب الدور الأول من منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال العربية.

وأكد جلال الغوشة، رئيس النادي الفلسطيني، في تواصل مع "الصحيفة"، إن "الأمور مازالت في الإجراءات الإدارية"، مضيفا أن اليومين المقبلين كفيلين باتخاد القرار الرسمي، حيث تبقى إمكانية لعب المباراة خارج الأراضي الفلسطينية واردة، في حال رفض الإسرائليين الترخيص بإقامتها في القدس.

من جهته، أوضح صلاح الجعيري، عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في اتصال بالجريدة، أن الجهاز الكروي المحلي ينتظر بدوره التصاريح اللازمة لبرمجة المباراة على أرضية "ستاد الشهيد فيصل الحسيني"، في معرض رده عن إمكانية نقل المباراة إلى أحد ملاعب العاصمة الأردنية عمان.

في سياق مرتبط، توصلت إدارة الرجاء بالتصاريح اللازمة لدخول الأراضي الفلسطينية، عبر المعبر الحدودي الرابط بين عمان ورام الله، في انتظار التوصل بالتصاريح الخاصة بمناصري الفريق، الذين أكدوا تنقلهم لمساندة ممثل كرة القدم المغربية، والذي يبلغ عددهم ثمانين فردا.

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy