هل تدفع مشاكل الزمالك أشرف بنشرقي إلى حجز رحلة العودة إلى الوداد؟

عاد الغموض ليلف مستقبل اللاعب المغربي أشرف بنشرقي مع فريقه الحالي الزمالك المصري، بسبب الضغوطات التي بعيشها المهاجم السابق للوداد الرياضي والأزمة المادية التي ترخي بظلالها على الفريق "القاهري"، خلال الأشهر الماضية.

ويرى البعض من المتتبعين لتجربة بنشرقي في الدوري المصري، أن اللاعب أضحى يحن إلى أجواء فريق الوداد الرياضي، الذي توج معه بلقب عصبة الأبطال الإفريقية سنة 2017، وهو ما تأكد من خلال "ستوري" نسب للاعب، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، نشر مساء أول أمس، كما تم تداوله على أساس اقتراب اللاعب من مغادرة الزمالك والعودة لحمل قميص الوداد.

 يأتي هذا في الوقت الذي اجتمع فيه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، باللاعبين والطاقم التقني، بقياة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، لمناقشة أسباب هزيمة الفريق الأخيرة، حيث اتهم الرئيس المذكور، اللاعبين بصفة عامة، بالتآمر ضد الفريق والتخاذل، كما وجه لهم خطابا مباشرا شديد اللهجة، هددهم من خلاله بتقليص قيمة العقود أو فسخها إذ قتضت الضرورة.

في سياق مرتبط، تواصلت "الصحيفة" مع وكيل أعمال اللاعب أشرف بنشرقي، الذي صرح أن كل ما يروج حول مغادرة بنشرقي للزمالك وعودته المحتملة إلى الوداد خلال "الميركاتو" الشتوي، لا أساس له من الصحة، في الوقت الذي برأ اللاعب نفسه ذمته من التدوينة المنسوبة إليه، معتبرا إياها صادرة عن حساب "مزور"، حسب ما أكده مهاجم الزمالك المصري، في حديثه مع "الصحيفة".

 في المقابل، أفادت تقارير صحافية مصرية، أن اللاعبين المغربيين أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، لا يشعران بالراحة داخل الزمالك، في ظل المشاكل المذكورة، ما قد يعجل برحيلهما عن النادي خلال الإنتقالات الشتوية الجارية أمرا واردا، خاصة لناديهما السابق الوداد الرياضي، في ظل مطالبة أنصار الأخير بإنتداب لاعبين جدد، لتعزيز التركيبة البشرية للمدرب الصربي زوران مانولوفيتش.

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy