واحدة في المغرب.. نشر 5 صور لم تُشاهد من قبل للعائلة الملكية البريطانية

نشرت صحيفة "Business Insider" العالمية في تقرير خاص، 5 صور لأفراد العائلة الملكية البريطانية، قالت بشأنها أنها على الأرجح لم تُشاهد من قبل من طرف نسبة كبيرة من المتابعين في العالم.

وقالت بيزنيز إنسايدر، أن هذه الصور الخمسة التقطها مصور العائلة الملكية البريطانية، سمير حسين، في مناطق متفرقة من العالم، بما فيها المغرب، خلال قيام افراد العائلة الملكية بأنشطة مختلفة، غلب عليها طابت العفوية والابتعاد عن البروتوكول.

وبخصوص الصورة الملتقطة في المغرب، فيتعلق الأمر بكل من دوق ودوقة سوسيكس الأميرين هاري وماركل، خلال زيارتهما إلى المغرب العام الماضي لدعم تمدرس الاطفال، وهي الزيارة التي قال عنها سمير حسين بأنها حظيت بتغطية إعلامية دولية كبيرة.

وأضاف سمير حسين، أنه بالرغم من الصور الكثيرة التي انتشرت عبر العالم للاميرين خلال زيارتهما للمغرب، إلا أن صورة مميزة لم تُشاهد للأميرين، ويظهر فيها وهما يحييان قطة ظهرت بدون تخطيط أمامهما في حديقة أندلسية بالعاصمة الرباط، وكانت صورة مميزة قلما يتم التقاط مثلها لأفراد العائلة الملكية، حسب مصور العائلة.

وتضمن التقرير 4 صور أخرى يظهر فيها غالبا الأمير ويليام والأمير كيت ميدلتون، وواحدة يظهر فيها الأميرين هاري وييليام وهما يمتطيان حصانين في دولة ليسوتو، في صورة غلبت عليها العفوية وغاب عنها البروتوكول.

‌هذا وتجدر الإشارة إلى أن ميغان ماركل والأمير هاري زارا المغرب في 24 فبراير 2019 في زيارة دامت 3 أيام بهدف الترويج لتعليم الفتيات في المناطق القروية وزيادة الوعي بالصحة العقلية في المملكة المغربية.

والتقت ماركل وهاري العائلة الملكية المغربية على رأسها الملك محمد السادس، وعدد من المسؤولين المغاربة، وقاما بزيارة لمناطق داخل المغرب لدعم تمدرس الفتيات وقد تميزت زيارتهما بمتابعة إعلامية دولية.

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy