ودية الأولمبيكو.. "ذئاب روما" تكرم ضيافة الرجاء بخماسية

تمكن فريق آس روما الإيطالي، مساء اليوم السبت، من الانتصار بنتيجة أربع أهداف مقابل لاشيء، أمام ضيفه الرجاء الرياضي البيضاوي، في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب الأولمبي "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية، في إطار استعدادات الفريقين للاستحقاقات القادمة.

وجاءت أهداف "ذئاب روما" عن طريق كل من الأوزبكي إلدور شومورودوف في الدقيقة 17 ثم الإيطالي جيانلوكا مانشيني في الدقيقة 20، قبل أن يعود الأرميني هنريك ميختاريان لزيارة شباك الحارس أنس الزنيتي، بتسجيله للهدف الثالث، في حدود الدقيقة 48، قبل أن يعود كل من الإسبانيين كارليس بيريز وبورخا مايورال، لإضافة الهدفين الرابع والخامس، على بعد دقائق من صافرة الحكم النهائية.

معلوم أن هذه المباراة الإعدادية، تأتي بطلب من إدارة نادي العاصمة الإيطالية، حيث تكفلت الأخيرة، بجميع المصاريف المتعلقة برحلة الرجاء، من تنقل عبر طائرة خاصة وإقامة، حيث من المنتظر أن تعود بعثة الفريق "الأخضر" إلى أرض الوطن، مباشرة بعد نهاية المواجهة.

جدير بالذكر أن مباراة آس روما أمام الرجاء، تأتي تزامنا مع استعدادات الأخير لمواجهته أمام اتحاد فريق جدة السعودي، المقررة في الـ21 من غشت، لحساب نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، التي سيحتضنها ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

الجمعة 9:00
سماء صافية
C
°
19.27
السبت
19.39
mostlycloudy
الأحد
19.66
mostlycloudy
الأثنين
19.06
mostlycloudy
الثلاثاء
18.75
mostlycloudy
الأربعاء
19.32
mostlycloudy