وزارة السياحة تسجل ارتفاع عائدات السياحة

 وزارة السياحة تسجل ارتفاع عائدات السياحة
الصحيفة - متابعة
الثلاثاء 24 شتنبر 2019 - 11:15

كشفت وزارة السياحة أن القطاع سجل مداخيل مالية مهمة، حيث بلغت عائدات السياحة خلال السبعة أشهر الأولى من السنة الجارية حوالى 41 مليار درهم، مسجلة ارتفاعا بنسبة 5.8 في المئة مقارنة مع نفس الفترة من السنة الماضية.

كما سجل ارتفاع ليالي المبيت بنسبة 6 في المئة، وعدد السياح الوافدين بنسبة 8.2 في المئة خلال نفس الفترة من السنة الجارية.

وحسب الأرقام التي قدمتها وزارة السياحة، فقد ارتفع عدد السياح الوافدين على المغرب بنسبة 13 في المئة، خلال شهر يوليوز مقارنة مع نفس الفترة من السنة الماضية، فيما ارتفع عدد السياح الوافدين من فرنسا وإسبانيا وبلجيكا وإيطاليا بنسبة 13 في المئة، فيما ارتفع عدد السياح الألمان بنسبة 14 في المئة والبريطانيين بنسبة 18 بالمئة، والأمريكيين بنسبة 24 بالمئة.

صحراويو تندوف.. حان وقت التحرر من اللاّخِيار

بعد نصف قرن من الانتظار، لم يعد سؤال المستقبل بالنسبة إلى الصحراويين الموجودين في مخيمات تندوف، جنوب الجزائر، سؤالا مؤجلا إلى ما لا نهاية، فالأجيال التي وُلدت في تلك المخيمات، ...

استطلاع رأي

هل تتوقع أن تخسر إيران الحرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل؟

Loading...