وسط صمت أمن طنجة.. عميد شرطة يفارق الحياة بعد سقوط سيارته في الميناء

 وسط صمت أمن طنجة.. عميد شرطة يفارق الحياة بعد سقوط سيارته في الميناء
الصحيفة من طنجة
الجمعة 20 نونبر 2020 - 14:02

قبل أن تستفيق طنجة من خبر العثور على جثة القنصل العام الفرنسي مشنوقا داخل مسكنه بمقر القنصلية يوم أمس الخميس، استيقظت المدينة اليوم الجمعة على حادث غامض آخر يتعلق بوفاة عميد شرطة بطريقة غريبة، وذلك بعدما سقطت سيارته في مياه البحر بميناء الصيد البحري.

وذكر شهود عيان أن الضحية شوهد وهو يسير بسرعة كبيرة متجها إلى حافة الرصيف المينائي، قبل أن يسقط في المياه ويغرق رفقة سيارته، لتبدأ محاولات إنقاذه التي شاركت فيها عناصر الوقاية المدنية والبحرية الملكية إلى جانب عناصر الأمن.

وتمكن غطاسون من انتشال الضحية وهو في حالة حرج، ليتم نقله بسرعة نحو المستشفى في محاولة لإنقاذه، لكنه فارق الحياة بعد وقت قصير، فيما جرت الاستعانة برافعة من أجل انتشال سيارته التي ظلت تحت المياه لمدة طويلة.

ويلف الغموض تفاصيل هذه الحادثة، وذلك بعدما اختارت ولاية أمن طنجة الصمت حول تفاصيلها كما كان عليه الأمر يوم أمس الخميس بخصوص قضية وفاة القنصل، ويروج حديث عن كون عميد الشرطة اختار الانتحار بالنظر للطريقة التي سقط بها والتي أورد شهد عيان أنها "متعمدة".

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...