وفايات في انقلاب حافلة لجمعية لألعاب القوى

 وفايات في انقلاب حافلة لجمعية  لألعاب القوى
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 24 فبراير 2020 - 14:19

توفي شخص واحد وتعرض آخرون للإصابة، صباح اليوم الاثنين، بعد انقلاب حافلة تابعة لجمعية "أيت يحيى" لرياضة ألعاب القوى، في رحلة عودتها من تظاهرة رياضية في مدينة الرباط  صوب قلعة مكونة.

وأوضحت مصادر محلية أن انقلاب الحافلة، وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم، في المنعرجات الجبلية لتيزي نسلي، في إقليم بني ملال، وكانت تقل 25 عداء من "جمعية أيت يحيى لألعاب القوى" بقلعة امكونة بإقليم تنغير، في رحلة العودة من المشاركة في البطولة الوطنية للعدو الريفي بمدينة الرباط.

وأفادت المصادر نفسها، أن الحادثة أودت بحياة البطل الشاب عبد الرحيم طالبي، فيما نقل المصابون إلى المستشفى الإقليمي لمدينة بني ملال بني ملال، وسط حديث عن إصابة خمس فتيات، وأربعة فتيان، بجروح متفاوتة الخطورة، في انتظار الكشف عن الحصيلة الرسمية.

وفي سياق مرتبط، وجه الحبيب الشوباني، رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت تعازيه لعائلة الفقيد عبد الرحيم طالبي، وكذلك للجمعية الرياضية التي ينتمي إليها، في الوقت الذي لم تصدر الجامعة الملكية المغربية لرياضة ألعاب القوى، أي بلاغ بخصوص الحادث، إلى غاية عشية اليوم الاثنين.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...