الوكالة المغربية للتفاوض توقع اتفاقية شراكة مع مجموعة ADN Group الدولية

 الوكالة المغربية للتفاوض توقع اتفاقية شراكة مع مجموعة ADN Group الدولية
الصحيفة من الرباط
الأربعاء 23 فبراير 2022 - 20:35

وقعت الوكالة المغربية للتفاوض AMDN اتفاقية شراكة مع مجموعة الوكالة الدولية للمفاوضين ADN Group التي يوجد مقرها في باريس وتُعد من أكثر الوكالات تأثيرا وتصنيفا في مهن التفاوض عبر العالم.

وقال بلاغ في هذا السياق أنه بهذه الشراكة الاستراتيجية، أصبحت وكالة المغربية للتفاوض (AMDN) التي تديرها نرجس لوديي، الشريك الرسمي لمجموعة AND Group بالمغرب، مشيرا إلى أنها فرصة فريدة ليستفيد المشاركون المغاربة من هذه التكوينات النخبوية، لضمان ارتقاء سريع ودائم في مهارات التفاوض المعقد، وأيضا في مجال تدبير الأزمات، وكشف الكذب، والريادة، وحتى المبيعات المؤثرة.

وتتكون مجموعة ADN Group، التي يديرها مروان ميري، من فريق من المفاوضين المتميزين، القادمين من عالم التفاوض المحترف (ريد Raid، شركات CAC40، سكوتلاند يارد، الدبلوماسية) وتعمل عبر أنحاء العالم، في كل أنواع المفاوضات المعقدة، تقاسم هذه الشبكة العالمية الكبيرة، اليوم، خبرتها مع المغرب بشراكتها مع وكالة التفاوض المغربية.

وتقدم الوكالة المغربية للتفاوض (AMDN) خدمات مختلفة في مجال المفاوضات المركبة: التكوين، ورشات العمل، المرافقة للزبناء من القطاعين العام والخاص. وتتدخل أيضا في الموضوعات المرتبطة بالمفاوضات المركبة، مثل تدبير التوتر أو الاستعداد العقلي والريادة.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...