وكيله للصحيفة: النصيري مستمر مع إشبيلية رغم العروض الإنجليزية

عبر اللاعب الدولي المغربي يوسف النصيري، عن رغبته في الاستمرار رفقة فريقه الحالي إشبيلية الإسباني، وذلك بالرغم من العروض التي توصل بها الأخير، من أجل الاستفادة من خدمات أحد أبرز هدافي "الليغا" خلال هذا الموسم، وذلك في مرحلة الانتقالات الشتوية الجارية. 

وأكد وكيل أعمال اللاعب، في تواصل مع موقع "الصحيفة"، إن النصيري توصل بالفعل بعروض من بعض الأندية الإنجليزية الراغبة في الاستفادة من خدماته، إلا أنه أشعر إدارة نادي إشبيلية بكونه مرتاح في تجربته الحالية ولا يفكر في الرحيل عن الفريق حاليا، كما أنه يرفع رهان التتويج بألقاب أخرى مع "الأندلسي"، بعد إحرازه للقب الدوري الأوروبي "يوروباليغ".

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، قد أفادت، خلال الساعات الماضية، أن إدارة نادي "وست هام يونايتد" قدمت عرضا لنظيرتها في إشبيلية يقدر بمبلغ 25 مليون أورو، إضافة لخمسة ملايين يورو كمكافآت للاعب، غير أن النادي "الأندلسي" رفض العرض المذكور.

وأضافت المصادر نفسها، أن النادي "اللندني" يستعد لتقديم عرض أعلى من السابق، للدفع بمسؤولي إشبيلية للتخلي عن المهاجم المغربي، مؤكدة أن المهمة ستكون صعبة في ظل المستويات المميزة التي يبصم عليها النصيري خلال الموسم الجاري، وهو ما يظل واردا في ظل تشبث الأخير بالاستمرار في هز شباك الخصوم والتألق في الملاعب الإسبانية.

السبت 9:00
غائم جزئي
C
°
18.08
الأحد
18.66
mostlycloudy
الأثنين
19.75
mostlycloudy
الثلاثاء
21.51
mostlycloudy
الأربعاء
20.28
mostlycloudy
الخميس
18.74
mostlycloudy