وكيله للصحيفة: حكيمي سيعود إلى ريال مدريد وسيصبح أفضل لاعب في العالم بمركزه

أنهى الاسباني ألخاندرو كامانيو،  وكيل أعمال اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، اللاعب الحالي لفريق بروسيا دورتموند الألماني، الجدل حول مستقبل الأخير،  بعد أن لف الغموض عودته إلى فريقه ريال مدريد الإسباني، من عدمها، الأخير الذي يترقب التحاقه بالمجموعة بعد نهاية فترة الإعارة، مع متم الموسم الكروي الجاري.

وفي تواصله مع موقع "الصحيفة"، أكد وكيل حكيمي، إن اللاعب المغربي سيعود إلى صفوف فريقه ريال مدريد الإسباني، بعد نهاية العقد الذي يربطه بناديه الحالي بروسيا دورتموند، الأخير الذي قدم إليه في يوليوز 2018، على سبيل الإعارة، بموجب عقد يمتد لسنتين.

وعن الأنباء المتداولة حول اهتمام نادي انتر ميلانو ووجود عرض من النادي الإيطالي للاستفادة من خدمات حكيمي، نفى كامانيو في حديثه لـ"الصحيفة"، توصله بأي عرض رسمي، لحدود اللحظة، مؤكدا "حاليا لا وجود لهذا العرض.. سنعود إلى مدريد".

وتابع المتحدث ذاته، بالقول "سيكون أشرف حكيمي أفضل لاعب في العالم، من جملة اللاعبين الذين يشغلون نفس المركز الذي يلعب فيه"، في تلميح منه إلى المقارنة التي يضعها المتتبعون للشأن الكروي العالمي، بين الدولي المغربي واللاعب الإنجليزي ألكسندر ترينت أرنولد، الظهير الأيمن الحالي لفريق ليفربول الإنجليزي.

وعن تقييمه لأداء حكيمي والمنحى التصاعدي الذي أضحى يميز مستواه، ختم الوكيل المذكور، حديثه للصحيفة، بالقول "فخور جدا به (حكيمي).. وهو أيضا مفخرة لبلده".

جدير بالذكر أن أشرف حكيمي، سجل عودته، نهاية الأسبوع المنصرم، إلى ميادين الدوري الألماني، بعد فترة التوقف الاضطراري للنشاط المروي بسبب جائحة "كورونا"، إلا أنه ساهم في انتصار فريقه بروسيا دورتموند في "ديربي الرور" أمام الغريم شالكه04، بنتيجة أربع أهداف مقابل لاشيء، في إطار الجولة 26 من "البوندسليغا".