ولي العهد يستقبل أطفال القدس بأمر من الملك

 ولي العهد يستقبل أطفال القدس بأمر من الملك
الصحيفة من الرباط
الجمعة 23 غشت 2019 - 11:23

استقبل ولي العهد الأمير مولاي الحسن، بأمر من الملك محمد السادس، أمس الخميس بقصر الضيافة بالرباط، الأطفال المقدسيين المشاركين في الدورة الـ12 للمخيم الصيفي، الذي تنظمه وكالة بيت مال القدس الشريف برعاية ملكية.

والتقط ولي العهد صورة تذكارية مع الأطفال المقدسيين المشاركين في المخيم ومؤطريهم، في إشارة رمزية للاهتمام الكبير الذي تحظى به مدينة القدس وأهلها من طرف المملكة المغربية والملك محمد السادس رئيس "لجنة القدس".

وعلى غرار الدورات الإحدى عشر الماضية، يستفيد من هذه الدورة التي تحمل إسم "الأميرة للا أسماء”، 50 طفلا وطفلة تتراوح أعمارهم ما بين 11 و13 سنة، مرفوقين بخمسة مؤطرين مقدسيين، والذين زاروا هذه السنة مدن طنجة وتطوان والدار البيضاء والرباط.

لماذا يفضل أثرياء المغرب "المناطق الآمنة" لجمع الثروة؟

مع صفقة استحواذ مجموعة "هولماركوم" المملوكة لعائلة بنصالح على فرع البنك الفرنسي "BNP Paribas" في مصرف "BMCI" المغربي، يتعزز التوجه للعقيدة الاستثمارية لكبار الفاعلين الاقتصاديين في المملكة. فالصفقة ليست مجرد انتقال ملكية بين شريك أجنبي ...

استطلاع رأي

هل تتوقع أن تخسر إيران الحرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل؟

Loading...