وهبي: خلافاتنا السياسية السابقة مع أخنوش جزء من الديموقراطية والآن نريد أن نبني مستقبلا

قال الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، خلال كلمته بمقر حزب التجمع الوطني للأحرار، صباح اليوم الأربعاء، خلال الإعلان عن الأغلبية الحكومية من طرف رئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، أن الخلاف السياسي الذي كان قائما في السابق مع حزب التجمع الوطني للأحرار، هي سيمة وجزء من الديموقراطية.

وأضاف وهبي في هذا السياق، أن الظرفية الآن تتطلب منا أن نبني مستقبلا لفائدة المغاربة، مشيرا إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة سيساهم في إنجاح مسار الحكومة الجديدة، ومساعدة المغاربة على بناء مستقبل أفضل، شاكرا رئيس الحكومة على الثقة التي حبا بها حزب "البام".

وهنأ عبد اللطيف وهبي، رئيس الحكومة المعين عزيز أخنوش على "الثقة المولوية" مضيفا وهو يوجه كلامه إليه "واعلموا السيد الرئيس أن المسؤولية ثقيلة لإن الانتظارات الاقتصادية للمواطنين كبيرة"، مؤكدا على أن هذه المسؤولية الكبيرة تحتاج إلى اختيار المسؤولين القادرين على تحملها والإيفاء بالتزاماتها.

وأعرب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عن ثقته في قدرة رئيس الحكومة "على اختياء وتهييء حكومة منسجمة تتعامل بمسؤولية مشتركة وتتواجه مع الملفات ولا تؤخرها".

 كما قدم عبد اللطيف وهبي الشكر لرئيس الحكومة المعني، على تحالف حزب التجمع الوطني للأحرار مع الأصالة والمعاصرة في مجال تشكيل الجماعات الترابية، الأمر الذي سيسهم في تنفيذ البرامج الحكومية على أرض الواقع وتنفيذ بنود النموذج التنموي الجديد.

الجمعة 9:00
مطر خفيف
C
°
18.11
السبت
15.03
mostlycloudy
الأحد
16.95
mostlycloudy
الأثنين
18.4
mostlycloudy
الثلاثاء
18.6
mostlycloudy
الأربعاء
19.04
mostlycloudy