ويست هام الإنجليزي يستعد للإعلان عن صفقة التعاقد مع الدولي المغربي نايف أكرد

يستعد نادي ويست هام الإنجليزي، إلى الإعلان، بشكل رسمي، عن التعاقد مع المدافع الدولي المغربي نايف أكرد، وذلك بعد إتمام الترتيبات الأخيرة من المفاوضات مع إدارة نادي رين الفرنسي.

وكشفت مصادر صحفية مطلعة أن النادي "اللندني"، أتم الإجراءات الإدارية المرتبطة بانتقال المحترف المغربي، حيث من المرتقب أن يتم الإعلان الرسمي، الاثنين القادم، في صفقة بلغت أزيد من 30 مليون جنيه استرليني، وذلك بعد أن سافر أكرد إلى العاصمة الإنجليزية لندن، قبل يومين، من أجل إجراء الفحوصات الطبية الروتينية.

وقال أكرد، عبر بلاغ رسمي، نشره على حساباته في منصات التواصل الاجتماعي، إنه "بالكثير من التأثر أعلن أنني خضت مباراتي الأخيرة باللونين الأحمر والأسود رين في ليل" في 21 ماي الماضي".

وأضاف الدولي المغربي الذي ربطته وسائل الإعلام الانجليزية والفرنسية بالانتقال الى صفوف وست هام يونايتد أنه " قرار صعب لأنني قضيت لحظات استثنائية منذ إنتقالي إلى صفوف الفريق في غشت 2020 قادما من ديجون".

وتابع "بين اكتشافنا معا مسابقة دوري أبطال أوروبا، التأهل إلى مسابقة كونفرنس ليغ الموسم الماضي، والتأهل الصعب إلى مسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم، الأجواء الصاخبة في ملعب روازون بارك ضد باريس سان جرمان، ليون، ليستر سيتي (الانجليزي) أو مرسيليا، أشكر مختلف مكونات النادي الواحد تلو الآخر".

الثلاثاء 21:00
غيوم متفرقة
C
°
20.99
الأربعاء
21.57
mostlycloudy
الخميس
20.98
mostlycloudy
الجمعة
22.16
mostlycloudy
السبت
22.37
mostlycloudy
الأحد
21.8
mostlycloudy