"ينا" القابضة تضع مواردها للأعمال التضامنية

 أعلنت مجموعة "ينا" القابضة (Ynna Holding)، وهي شركة مغربية رائدة في مجالات الصناعة والعقارات والفنادق والتوزيع، اليوم الأحد، عن تعبئة جميع مستخدميها والشركات التابعة لها، وذلك في إطار الجهود المبذولة للتخفيف من آثار جائحة فيروس كورونا.

وهكذا، أشارت المجموعة، التي تشغل أكثر من 20 ألف شخص في بلاغ لها، إلى أنها ساهمت في الصندوق الخاص بتدبير جائحة (كوفيد-19)، الذي تم إحداثه بتعليمات سامية من الملك محمد السادس، عبر (مؤسسة ميلود الشعبي للأعمال الاجتماعية والتضامن).

وأضاف البلاغ أن سلسلة الفنادق (فنادق ومنتجعات موغادور) جعلت العديد من منشآتها في الدار البيضاء وطنجة ومراكش رهن إشارة الجهاز الطبي وولايات الأمن.

وقال المصدر نفسه إن شركة (GPC Gharb Paper and Cardboard) تقدم، بالتوازي مع ذلك، خدمات التغليف لفائدة المؤسسات التي تتبرع بالأقنعة والطعام.

من جانبها ، ساهمت سلسلة الأسواق الكبرى (أسواق السلام)، بالتعاون مع الجمعيات، في توزيع المواد الأساسية (الخبز والدقيق والسكر والشاي، وما إلى ذلك) على الأسر المعوزة في عدة مدن بالمغرب.

علاوة على ذلك، أعرب جميع المتعاونين التابعين للمجموعة، بما في ذلك (أسواق السلام) و(SNEP) و(Dimatit) و(GPC) و(Fibrociment) و(Super Cerame) و(SCIF) و(Travaux du Maroc) والمياه المعدنية (الكرامة) و(الشعبي للإسكان) عن "تضامنهم "، كما شاركوا في قافلة التبرع بالدم.

وخلص البلاغ إلى أن "مجموعتنا، الوفية لالتزامها الاجتماعي من خلال مؤسسة ميلود الشعبي، ستواصل العمل على تعزيز تنمية وبناء مغرب الغد".

الأحد 0:00
غيوم متفرقة
C
°
11.27
الأحد
14.65
mostlycloudy
الأثنين
14.75
mostlycloudy
الثلاثاء
14.98
mostlycloudy
الأربعاء
15.07
mostlycloudy
الخميس
16.7
mostlycloudy