آخر "بروفة" ودية قبل كأس العالم.. المنتخب الوطني يواجه جيورجيا في 17 نونبر بدبي

 آخر "بروفة" ودية قبل كأس العالم.. المنتخب الوطني يواجه جيورجيا في 17 نونبر بدبي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 3 نونبر 2022 - 14:41

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رسميا، اليوم الخميس، عن مواجهة المنتخب الوطني الأول لنظيره منتخب جيورجيا، في 17 نونبر القادم، بدبي في الإمارات العربية المتحدة، آخر محطة إعدادية دولية قبل خوض نهائيات كأس العالم بقطر.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن اختيار الشركة المكلفة بتنظيم مباريات "الأسود" الدولية، لهوية المنتخب الذي سيواجه الفريق الوطني، جاء بتنسيق مع الطاقم التقني ومسؤولي جامعة الكرة، حيث تم الاستقرار على منتخب جيورجيا، صاحب المركز 82 عالميا، وفق تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وستجرى المواجهة المقبلة، مساء الخميس 17 نونبر، بداية من الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي (الخامسة بالتوقيت المغربي)، على أن يسافر المنتخب الوطني مباشرة بعد ذلك، إلى مقر إقامته بالعاصمة القطرية الدوحة، من أجل التحضير للمباراة أمام كرواتيا، المقررة في 23 من الشهر الجاري، على أرضية ملعب البيت، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة كأس العالم.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...