أبو الغيط: جامعة الدول العربية ستُسَخِّر كافة إمكانياتها للتعاون مع المغرب في سبيل ازدهار الأمة العربية

 أبو الغيط: جامعة الدول العربية ستُسَخِّر كافة إمكانياتها للتعاون مع المغرب في سبيل ازدهار الأمة العربية
الصحيفة من الرباط
السبت 31 يوليوز 2021 - 14:01

توصل الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة من الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، وذلك بمناسبة الذكرى الثانية والعشرين لعيد العرش.

وأعرب أبو الغيط، في هذه البرقية، للعاهل المغربي عن "أصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة عيد العرش المجيد، داعيا المولى عز وجل أن يصون جلالته ويرعاه، وأن يعيد عليه هذه المناسبة بموفور الصحة والسعادة، وعلى الشعب المغربي بمزيد من التقدم ودوام الازدهار في ظل القيادة الرشيدة لجلالة الملك".

ومما جاء في البرقية أيضا "وإنني لعلى ثقة في أن جلالتكم سوف تواصلون، بكل اقتدار وحكمة مسيرتكم في خدمة المملكة المغربية وأبنائها، ورعاية مصالحها والحفاظ على مكتسباتها ومقدراتها، وكذا في الارتقاء بمستوى العمل العربي المشترك على النحو الذي نصبو إليه جميعا، وبما يلبي آمال وطموحات دولنا وشعوبنا العربية، مؤكدا لجلالتكم حرص جامعة الدول العربية على تسخير كافة إمكانياتها للتعاون مع المغرب وحكومته في كل ما من شأنه أن يحقق له ولأمتنا العربية الرفعة والتقدم والازدهار".

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...