أبو تريكة: المنتخب "ممتع" وبـ"جودة عالية".. وعلى زياش أن لا يقسو على نفسه

 أبو تريكة: المنتخب "ممتع" وبـ"جودة عالية".. وعلى زياش أن لا يقسو على نفسه
الصحيفة من الرباط
الجمعة 28 يونيو 2019 - 21:00

اعتبر اللاعب المصري السابق، محمد أبو تريكة، أن المنتخب المغربي أظهر شخصية كبيرة ضد المنتخب الإيفواري، ولعب بــ"جودة عالية". وأكد النجم السابق للمنتخب المصري ومحلل قنوات "بي إن سبورت" أن "الأسود" كانوا منظمين داخل رقعة الملعب، والأهم أن اللعب الجماعي كان قوة الفريق ولم تطغى الفرديات على لعب المنتخب المغربي.

أبو تريكة، عاد لينوه بالمدرب الفرنسي، هيرفي رونار، حيث أكد أنه دبّر المباراة بشكل جيد، وحتى التغييرات "كانت ذكية"، ولها جدوى.

ونوه اللاعب المصري السابق، بخط وسط المنتخب المغربي، الذي وصفه بـ"الممتع" حيث لعب بدون ضغط ولم يعاني من أي مشاكل، إذ تبادل الكرات وكسر عمليات الخصم واشتغل على بناء الهجمات في العمق للهجوم المغربيي بكل ثقة.

محلل "بي إن سبورت" نوه أيضا بالخط الدفاعي. حينما أشار أنه "اشتغل كمنظومة جيدة"، هذا في الوقت الذي وجه رسالة إلى حكيم زياش حينما تفهم وضعه النفسي حينما ظهر اللاعب "معاتبا نفسه" على المستوى الذي ظهر به في مقابلة اليوم، وتبين ذلك عند تغييره. وأشار ابو تريكة أن زياش يقسو على نفسه، مشيرا إلى أن البطولة مازالت طويلة ليظهر مزيدا من التألق.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...