أبو تريكة يدعو اللاعبين العرب للتصدي لـ"حملة المثليين" في ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز

 أبو تريكة يدعو اللاعبين العرب للتصدي لـ"حملة المثليين" في ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأحد 28 نونبر 2021 - 22:15

 طالب محمد أبوتريكة، النجم الدولي المصري السابق والمحلل الرياضي في شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، اليوم الأحد، (طالب) اللاعبين العرب المحترفين في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتصدي لحملات دعم المثليين والتي تقيمها رابطة دوري "البريمريلغ" خلال هذه الفترة من الموسم.

وقال أبوتريكة، خلال الاستوديو التحليلي الذي أعقب المباراة التي جمعت تشيلسي بضيفه مانشستر يونايتد، إن "هذه الحملات لا تناسب مع ديننا، حيث أن أكبر عقوبة حدثت كانت لقوم لوط وذكرت في القرآن.. الظاهرة فجة ودور اللاعبين والمسلمين والعرب عدم المشاركة في الجولتين المخصصتين لدعم هذه الحملة".

وأضاف، قائلا "دور العلماء والشيوخ أيضا التصدى لهذه الظاهرة.. يقول المولى عزوجل (ولقد كرمنا بنى آدم عن العالمين)، وهذه االظاهرة إهانة لبني آدم، فالرسائل الرياضية تدخل كل بيت، ويجب أن نتصدى لهذه الظاهره والتي تحاربها كل الأديان".

وأردف قائلا "في السنين القادمة، اقترح على إدارة القناة أن تكون الجولتان المخصصتان لدعم المثليين، بدون ستديوهات تحليل، دورنا أن نتصدى لهذه الظاهرة والتي هي عكس الإنسانية".

جدير بالذكر أن رابطة "البريميرليج" تخصص دعما كبيرا لحملة دعم المثليين، حيث يرتدي قائد كل فريق، شارة بألوان "قوس قزح" ترمز لعلم هذه الأقلية داخل المجتمع البريطاني، كما أن البث المباشر لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز يركز على تمرير رسائل تخص هذه الفئة، موجهة إلى متتبعيه بالملايين.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...