أربع أسماء تعتزم الترشح لرئاسة الرجاء في الجمع العام القادم

 أربع أسماء تعتزم الترشح لرئاسة الرجاء في الجمع العام القادم
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 3 غشت 2021 - 22:03

تتقاطر طلبات الترشح لرئاسة المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، على إدارة الأخير، حيث بلغ العدد أربع أسماء، إلى حدود يومه الثلاثاء، وذلك قبيل أسابيع من موعد الجمع العام الانتخابي، المقرر الجمعة 27 غشت المقبل.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة أن الصراع محتدم داخل هيئة منخرطي النادي، من أجل إعداد لوائح للترشح لخلافة الرئيس الحالي رشيد الأندلسي، في مقدمتها سعيد وهبي، الناطق الرسمي الحالي، الذي أسر لمقربيه، قبل أيام، برغبته في خوض التجربة، بعد أن قضى فترة طويلة في إدارة شؤون الرجاء، داخل المكتب الحالي والسابق بمعية الرئيس جواد الزيات.

من جانبه، من المنتظر أن يضع أنيس محفوظ، الكاتب العام السابق، طلب ترشحه للرئاسة، قبيل غلق باب الترشيحات، الذي حدد له تاريخ 18 غشت مع الساعة الثانية عشرة ظهرا، مرفوقا بالأسماء التي ستعزز لائحته، المرشحة لتشكيل المكتب المديري المقبل، في حال تم انتخابه خلال الجمع العام القادم.

وكان رضوان الرامي، المحامي في هيئة الدار البيضاء وأحد المنخرطين البارزين، قد وضع ملف ترشيحه الرسمي، أيضا، الأسبوع الماضي، فيما تفيد بعض المؤشرات عن إمكانية التحاق المقاول طارق البزيوي بالصراع حول رئاسة النادي "الأخضر"، في انتظار أن تتضح الصورة في غضون الأيام المقبلة.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...