أربع إصابات "كورونا" تستنفر مجموعة الرجاء قبل مواجهة تونغيث السنغالي

 أربع إصابات "كورونا" تستنفر مجموعة الرجاء قبل مواجهة تونغيث السنغالي
الصحيفة- عمر الشرايبي
الأثنين 4 يناير 2021 - 21:42

أكدت نتائج المسحة الطبية التي خضعت لها مكونات فريق الرجاء الرياضي، وجود أربع حالات إصابة بفيروس "كورونا" ضمن المجموعة، وذلك قبيل موعد المباراة المرتقبة، مساء غد الثلاثاء، أمام فريق"تونغيث" السنغالي، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

هذا، وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصدر مطلعة، أن الأمر يتعلق بكل من الدولي الكونغرلي بين مالونغو و اللاعب زكرياء الهبطي، مهاجمي الفريق، بالإضافة إلى محمد البكاري، مساعد المدرب جمال السلامي ورضوان الطنطاوي، الكاتب الإداري، وهو ما دفع إدارة الرجاء إلى اتخاد إجراءات حازمة من أجل تفادي انتقال العدوى لباقي أفراد المجموعة، لاسيما وأن الفريق "الأخضر" مقبل على موعدين حاسمين، بداية برهان البحث عن بطاقة العبور لدور مجموعات دوري الأبطال، قبل مواجهة فريق الإسماعيلي المصري، الأسبوع المقبل، لحساب إياب دور نصف نهائي البطولة العربية للأندية "كأس محمد السادس".

ويأتي شبح الوباء ليطارد ممثل كرة القدم المغربية، مجددا، بعد أن عرقل مسار الرجاء في النسخة السابقة من مسابقة دوري الأبطال، حيث تعرض مجموعة من لاعبيه للإصابة بالفيروس، قبيل مواجهة فريق الزمالك المصري، مما اضطر الكونفدرالية الإفريقية "كاف" إلى تأجيل مباراة إياب دور نصف النهائي، لكن ذلك لم يمنع من تأثر رفاق الحارس أنس الزنيتي بتداعياته، حيث أقصي الفريق "الأخضر" من المربع الذهبي بعد الهزيمة القاسية بثلاثية، في المواجهة التي جرت على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الرجاء وبطل الدوري السنغالي، انتهت بنتيجة التعادل السلبي، صفر لمثله، مما يجعل حظوظ الفريق المغربي أوفر لتجاوز عقبة الدور التمهيدي وتأكيد الحضور، للمرة الثانية على التوالي، في محطة دور مجموعات أقوى المسابقات القارية على صعيد الأندية.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...