"أسود الفوتسال" يهزمون البرازيل بثلاثية في ودية العيون

 "أسود الفوتسال" يهزمون البرازيل بثلاثية في ودية العيون
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 16 نونبر 2021 - 20:35

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مساء اليوم الثلاثاء، بصالة الحزام في مدينة العيون، من تحقيق انتصار كبير أمام المنتخب البرازيلي، بطل العالم خمس مرات، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف واحد، في إطار مباراة دولية إعدادية ودية.

وسجل للفريق الوطني كل من بلال البقالي وسفيان المسرار وادريس رايس الفني، في الشوط الثاني من المواجهة، بعد أن كان "الأسود" متخلفين في النتيجة، مع نهاية الشوط الأول، في انتظار أن يتجدد اللقاء بين المنتخبين، غدا الأربعاء، في إطار مباراة إعدادية ثانية|

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني، الذي أضحى ضمن المنتخبات المصنفة في "الطوب10" العالمي، سبق له مواجهة نظيره البرازيلي، في دور ربع نهائي بطولة العالم "ليتوانيا2021"، حيث شكل ندا قويا لأبطال العالم، وانهزم بنتيحة هدف مقابل لاشيء.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...