أشرف محبوبي يفوز بالميدالية البرونزية في الصين

 أشرف محبوبي يفوز بالميدالية البرونزية في الصين
الصحيفة - و.م.ع
الأثنين 4 نونبر 2019 - 13:02

تمكن البطل المغربي أشرف محبوبي من الظفر بالميدالية البرونزية بعد احتلاله الرتبة الثالثة ضمن الدوري الدولي المصنف للتايكواندو الذي نظم من 1 إلى 3 نونبر الجاري بمدينة واكسي الصينية.

وقد استطاع محبوبي أن ينتزع هذه الميدالية الهامة بعد انتصاره خلال مباراة الدور الأول على بطل صيني بنتيجة نقطتين مقابل صفر، وهي نفس النتيجة التي حققها أيضا أمام منافس آخر من الصين خلال دور الثمن.

ثم انتصر البطل المغربي خلال دور ربع النهاية على بطل آخر من اليابان بنتيجة مماثلة وهي نقطتين مقابل صفر، لينهزم خلال دور نصف النهاية أمام بطل من كوريا بنتيجة لم تتعد نقطتين مقابل نقطة واحدة فقط.

وستتيح هذه الميدالية البرونزية الهامة المحققة للبطل المغربي فرصة خوض نهائيات الجائزة الكبرى "غران سلام" والتي تصل قيمة جائزتها المخصصة للرتبة الأولى إلى سبعين ألف دولار أمريكي، وعشرين ألف دولار للرتبة الثانية، فيما تقدر قيمة الجائزة المرصودة للرتبة الثالثة عشرة آلاف دولار.

وكان أشرف محبوبي، فاز أيضا بالميدالية البرونزية لوزن أقل من 80 كلغ، ضمن منافسات المحطة الأولى للجائزة الكبرى للتايكواندو، التي جرت في يونيو الماضي بمدينة روما الإيطالية، وهي محطات تمكن المشاركين من الحصول على مجموعة من النقط تؤهلهم لنهائيات بطولة العالم المقررة صيف سنة 2020 باليابان.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...