وزير خارجية السعودية يشيد بموقف المغرب في الدفاع عن القدس

 وزير خارجية السعودية يشيد  بموقف المغرب في الدفاع عن القدس
الصحيفة - و.م.ع
الخميس 12 دجنبر 2019 - 18:40

أشاد وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله آل سعود، اليوم الخميس بالرباط، بتواصل "مواقف المغرب التاريخية والثابتة للتعريف بقضية القدس الشريف".

وأبرز الأمير فيصل بن فرحان، في كلمة بمناسبة الاحتفالية التي تنظمها المملكة المغربية تخليدا للذكرى الخمسين لإنشاء منظمة التعاون الإسلامي، بعض المحطات التاريخية التي مرت منها المنظمة منذ إحداثها سنة 1969، والتي حددت أهدافها الشاملة في تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء في جميع المجالات، وتنسيق جهودها الرامية إلى المحافظة على المقدسات الإسلامية.

وذكر بأن منظمة التعاون الإسلامي تسعى بالأساس إلى دعم كفاح الشعب الفلسطيني لاستعادة حقوقه المسلوبة، ومناهضة التمييز العنصري، ودعم السلم والأمن الدوليين القائمين على الحق والعدالة، "وهو ما جعل منها بيتا جامعا للعمل الإسلامي المشترك وصوتا موحدا للأمة الإسلامية".

وجدد الدبلوماسي السعودي التأكيد على مواقف المملكة العربية السعودية ومسعاها الدائم لتقوية وتعزيز عمل المنظمة، ودعم العمل الإسلامي المشترك مع الدول الأعضاء والأمانة العامة لتحقيق آمال وتطلعات شعوب الأمة الإسلامية لما فيه الخير والاستقرار.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...