أكثر من 43 مليون درهم لتأهيل بحيرة بإقليم وزان‎

 أكثر من 43 مليون درهم لتأهيل بحيرة بإقليم وزان‎
الصحيفة من الرباط
الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 12:49

تم تخصيص غلاف مالي في إطار اتفاقية شراكة متعددة الأطراف بقيمة تصل إلى 43,2 مليون درهم لتأهيل وبحيرة "بودروة" الواقعة بجماعة بني كلة بإقليم وزان، على مدى سنتي 2019 و 2020، بتعاون بين وزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي ووكالة إنعاش وتنمية أقاليم الشمال ومجلس جهة طنجة - تطوان - الحسيمة والمجلس الإقليمي لوزان.

ويهدف مشروع تهيئة بحيرة بودروة، الذي يساهم في تنفيذه كل من وزارة الداخلية، عبر المديرية العامة للجماعات المحلية، ومجلس جماعة بني كلة والوكالة الحضرية للعرائش - وزان، إلى خلق فضاء سياحي وتعزيز البنيات التحتية ودعم الاستثمارات في القطاع السياحي بالإقليم لتقوية تنافسية قطاع السياحة والمساهمة في خلق فرص الشغل.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...