أكرد وفجر يغيبان عن أول مران للمنتخب الوطني استعدادا لمباراة ربع نهائي "الكان"

 أكرد وفجر يغيبان عن أول مران للمنتخب الوطني استعدادا لمباراة ربع نهائي "الكان"
الصحيفة
الأربعاء 26 يناير 2022 - 19:47

استأنف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، تحضيراته لمواجهة دور ربع النهائي منافسات كأس أمم إفريقيا، التي تحتضنها دولة الكاميرون، بإجرائه، عشية اليوم الأربعاء، حصة تدريبية لإزالة العياء، بملحق ملعب "أحمدو أحيدجو"، وذلك غداة الانتصار أمام منتخب مالاوي، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، لحساب دور الثمن.

وتميزت الحصة التدريبية، بتواصل غياب فيصل فجر، الأخير الذي يخضع للعزل الصحي داخل إقامة "الأسود"، بسبب إصابته بفيروس كورونا، فيما تخلف المدافع نايف أكرد، الذي تم تشخيص إصابة بسيطة على مستوى قدمه الأيمن، حيث حصل على ترخيص من الطاقم الطبي، اكتفى معه بالتدرب منفردا في الصالة الرياضية للفندق.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي، ينتظر التعرف على هوية خصمه في مباراة ربع نهائي "كان 2021"، من الفائز في مباراة كوت ديفوار أمام مصر، والتي أجريت على أرضية ملعب "جابوما" في مدينة دوالا.

يشار إلى المباراة القادمة ستجرى على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو" عوض "أوليمبي"، بعد أن قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، تعليق احتضان الأخير للمباريات، إلى حين إعداد تقرير مفصل عن حادث التدافع الذي عرفه الملعب، أول أمس الاثنين، وأودى بحياة ثمان أشخاص وخلف أزيد من 50 مصابا.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...