أمن طنجة يوقف شابين عرقلا حركة السير لتصوير "فيديو ساخر"

 أمن طنجة يوقف شابين عرقلا حركة السير لتصوير "فيديو ساخر"
الصحيفة من طنجة
السبت 7 نونبر 2020 - 22:52

قالت ولاية أمن طنجة إنها بشكل جدي وسريع، زوال يوم السبت 7 نونبر 2020، مع مقطع فيديو تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري، والذي يظهر قيام شابين يرتديان ملابس صيفية بالنزول من سيارة بمنتصف شارع رئيسي بمدينة طنجة، وعرقلة السير والجولان بعد تعمد تصوير مشهد يحاكي تواجدهم بشاطىء البحر.

وأضافت في بلاغ عممته مساء اليوم أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، مكنت من تحديد مكان تسجيل هذا المقطع المصور، قبل أن تقود في ظرف وجيز إلى تحديد هوية المشتبه فيهما اللذين يظهران في هذا المقطع، فضلا عن سائق السيارة التي أقلتهما ومصور هذا التسجيل، حيث تم توقيف اثنين منهم، فيما تجري حاليا عملية أمنية بضواحي مدينة طنجة من أجل توقيف باقي المتورطين في ارتكاب وتوثيق هذه الأفعال.

وقد تم إخضاع الموقوفين، حسب البلاغ، للأبحاث القضائية الضرورية التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بتسجيل ونشر هذا المقطع.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...