أمير الكويت يتسلم رسالة شفوية من العاهل السعودي

 أمير الكويت يتسلم رسالة شفوية من العاهل السعودي
الصحيفة - متابعة
الأثنين 6 يناير 2020 - 13:06

تسلم أمير الكويت الشيخ صباح الصباح، الإثنين، رسالة شفوية من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز تتعلق بعلاقات البلدين.

جاء ذلك لدى استقبال الصباح وزير الدولة السعودي الأمير تركي بن محمد بن فهد والوفد المرافق له في قصر بيان بمحافظة حولي (جنوب العاصمة).

وقالت وكالة الأنباء الكويتية، إن الوزير السعودي نقل رسالة شفوية إلى أمير الكويت "تتعلق بالعلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين وسبل تعزيزها وتنميتها".

وتأتي زيارة الوزير السعودي عقب ثلاثة أيام من مقتل قاسم سليماني قائد فيلق القدس الإيراني وأبو مهدي المهندس، نائب رئيس هيئة "الحشد الشعبي"، إلى جانب 8 من قادة الحرس الثوري الإيراني والحشد العراقي، الجمعة، في ضربة جوية أمريكية قرب مطار بغداد.

والأحد، وجّه رئيس وزراء الكويت صباح الخالد الصباح، بالتنسيق مع الدول الشقيقة والصديقة تجاه التطورات الأخيرة في المنطقة.

ودعا القيادات العسكرية والأمنية إلى حضور اجتماع مجلس الوزراء المقرر عقده اليوم الإثنين.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...