أوكرانيا تسجل لليوم الثاني على التوالي أكثر من 10 آلاف حالة إصابة بكورونا

 أوكرانيا تسجل لليوم الثاني على التوالي أكثر من 10 آلاف حالة إصابة بكورونا
الصحيفة - متابعة
الجمعة 5 مارس 2021 - 11:12

أكدت السلطات الصحية الأوكرانية ،اليوم الجمعة، أنه تم في البلاد و لليوم الثاني على التوالي تسجيل أكثر من 10 آلاف حالة إصابة بكورونا.

ورصد الأطباء الأوكرانيون خلال ال24 ساعة الماضية 10155 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في البلاد ووفاة 172 مريض ا ، حسبما قال وزير الصحة مكسيم ستيبانوف على موقع فيسبوك.

و في اليوم السابق ، تم تسجيل 10057 حالة إصابة جديدة بكورونا، فيما كان قبل ذلك اليوم 7235 حالة جديدة . وبلغ عدد المصابين في أوكرانيا منذ بداية تفشي الوباء مليون و386 ألف و 917 شخصا ، وتوفي 26763 شخصا وتعافي 1119022 شخصا.

و أعلن رئيس وزراء أوكرانيا دينيس شميهال عن بداية الموجة الثالثة من جائحة وباء الفيروس التاجي في البلاد. كما لم يستبعد شميهال إدخال حظر جديد مشدد القيود.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...