أياما بعد افتتاحها.. الأمطار تفضح محطة طنجة الجديدة

 أياما بعد افتتاحها.. الأمطار تفضح محطة طنجة الجديدة
الصحيفة من طنجة
الجمعة 8 نونبر 2019 - 14:09

عادت التساقطات المطرية مرة أخرى لفضح اختلالات البنى التحتية بالمغرب، وهذه المرة شكلت اختبارا للمحطة الطرقية الجديدة لطنجة التي لم يمض على افتتاحها سوى أسبوع واحد، لكنها رغم ذلك لم تستحمل الزخات التي تسربت إلى بعض فضاءاتها.

وأظهر فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي كيف غمرت مياه الأمطار التي تساقطت أمس الأربعاء، المساحة المضللة في موقف سيارات الأجرة، الشيء الذي جعل الكثيرين يتساءلون عن جدوى التهليل الكبير للمحطة الجديدة إذا كانت بناياتها عاجزة عن التصدي لأولى التساقطات المطرية.

وحظيت المحطة الجديدة، التي يدخل مشروع إنجازها في إطار برنامج طنجة الكبرى"، بدعاية كبيرة من طرف جماعة طنجة التي اعتبرتها إحدى إنجازاتها، وذلك على الرغم من أن الانتقادات طالتها حتى قبل افتتاحها رسميا يوم فاتح نونبر 2019.

واعتبر أغلب سكان طنجة أن الموقع الجديد للمحطة الطرقية معزول وبعيد جدا عن وسط المدينة، كما انتقدوا ضيقها وسوء التنظيم داخلها، في الوقت التي قالت فيه الجماعة إنه تم ربطها بخطوط سيارات الأجرة والحافلات بالإضافة إلى تجهيز هذه المنشأة بنظام معلوماتي لتسهيل عمليات حجز التذاكر.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...