إدارة الرجاء تلعب ورقة التعاقد مع مكعازي لإنقاذ "الميركاتو" الشتوي

 إدارة الرجاء تلعب ورقة التعاقد مع مكعازي لإنقاذ "الميركاتو" الشتوي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 14 يناير 2020 - 10:30

تنتظر إدارة نادي الرجاء الرياضي، حسم صفقة ضم اللاعب محمد مكعازي، عميد ونجم فريق المغرب التطواني، خلال الساعات الأخيرة من مرحلة انتقالات اللاعبين الشتوية، التي تنتهيبالمغرب، مع منتصف ليلة الخميس المقبل، وذلك رغم دخول كل من ناديي الوداد الرياضي ونهضة بركان، على خط المفاوضات.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن مسؤولي الرجاء يسارعون الزمن لضم اللاعب مكعازي، الأخير الذي يرغب في عدم تمديد عقده مع الـMAT، الذي ينتهي مع متم الموسم الجاري، كما يعتبر أجود الأسماء الممارسة في البطولة الاحترافية المغربية، حيث يحمل قميص المنتخب "المحلي"، تحت قيادة المدرب الحسين عموتة.

نفس المصادر، رجحت أن يكون مكعازي قد توصل لاتفاق نهائي مع إدارة فريقه، اليوم الاثنين، من أجل الحسم في أحد العروض المقدمة للاستفادة من خدماته،  حيث يرغب الMATفي ترسيح اللاعب، خلال الظرفية الحالية، من أجل الاستفادة ماديا من الصفقة، بعد رفض اللاعب تجديد العقد الذي يربطه بالنادي.

يشار إلى أن عميد المغرب التطواني، الذي يشغل مركز متوسط الميدان، حظي بإشادة أنصار فريق الرجاء، عقب المواجهة التي جمعت الطرفين ، لحساب مؤجل الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية، والتي انتهت لصالح "النسور" بنتيجة هدف مقابل لاشيء، سجله المهاجم الكونغولي بين مالونغو.

محمد مكعازي، يعد من أبناء مدرسة فريق المغرب التطواني، كما أنه تدرج في مختلف الفئات السنية للمنتخب الوطني، وصولا إلى "المحليين"، حيث تربطه علاقات جيدة مع بعض لاعبي الرجاء، خاصة أنس جبرون وسفيان رحيمي، بالإضافة إلى زكرياء الوردي، زميله السابق في "الماط"

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...