إسرائيل تقصف عدة مواقع بقطاع غزة

 إسرائيل تقصف عدة مواقع بقطاع غزة
الصحيفة - متابعة
الأثنين 10 فبراير 2020 - 9:59

قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي الحربية، فجر اليوم الإثنين، مواقع في مدينتي خان يونس جنوب قطاع غزة ودير البلح وسط القطاع، فيما قصفت مدفعيته موقعا شرق مدينة غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، بأن الطائرات الحربية الاسرائيلية قصفت بنحو عشرة صواريخ موقعا شمال غرب مدينة خان يونس، مما أدى إلى تدميره واشتعال النيران فيه وإلحاق أضرار في ممتلكات المواطنين القريبة، كما قصفت بثلاثة صواريخ موقعا غرب مدينة دير البلح وسط القطاع مما ألحق دمارا وخرابا فيه وبالممتلكات المجاورة.

وأطلقت مدفعية الاحتلال ثلاث قذائف على موقع بالقرب من مقبرة الشهداء شرق مدينة غزة، مما أدى إلى تدميره وإلحاق أضرار في ممتلكات المواطنين وأراض زراعية قريبة.

وأشارت الوكالة إلى أن جيش الاحتلال زعم أن القصف جاء ردا على إطلاق قذيفة من غزة صوب المستوطنات الإسرائيلية المتاخمة للقطاع.

وكانت طائرات ومدفعية الاحتلال استهدفت خلال الأيام الماضية عددا من المواقع والأراضي الزراعية في أماكن متفرقة في قطاع غزة، دون وقوع إصابات.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...